غير مصنف

أبرز صيحات مكياج 2019صيحات التسعينيات ستكون مسيطرة على موضة المكياج.

أبرز صيحات مكياج 2019صيحات التسعينيات ستكون مسيطرة على موضة المكياج.

أبرز صيحات مكياج 2019صيحات التسعينيات ستكون مسيطرة على موضة المكياج.
بلمسة من التّسعينيّات!
صيحات التسعينيات ستكون مسيطرة على موضة المكياج.
يطرق عام 2019 الأبواب، ومع الاستعدادات لاستقباله، تحرص كل سيدة، على معرفة كلّ ما هو جديد في عالم الموضة، في العام الجديد، وخاصّة المكياج. لكن في حين أنّنا سنبدأ عامًا جديدًا في القرن الـ 21، إلا أنّ صيحات التسعينيات ستكون مسيطرة على موضة المكياج.
كانت الشّفاه البُنيّة، وخاصّة المُحددة بقلم الشّفاه، من أبرز صيحات فترة التسعينيات، ووفقًا لـ “ميرفي” ستكون الألوان النيود، والترابية هي الأبرز في صيحات أحمر الشّفاه في 2019، ولكن مع التركيز على استخدام قلم التّحديد.
حواجب ذات مظهر طبيعيّ
في 2019، عليكِ الابتعاد عن الإفراط في تحديد قوس الحاجب، إذْ ستعتمد صيحة الحواجب على تنظيف الشعيرات الزائدة، وتشذيب الحاجبين، مع الحفاظ على شكلهما الطبيعيّ، وبالطّبع، لا غنى عن بودرة، أو جلّ الحواجب، ولكن احرصي على استخدام تلك المنتجات برقّة.
لا غنى عن الآيلاينر
ليس بالضرورة أنْ تكون رسمة الآيلاينر جريئة ومجنحة، فكلّ ما عليكِ فعله، هو تحديد عينيكِ بالآيلاينر، حتى لو اعتمدتِ خطًا بسيطًا، ففي 2019 لا غنى عن الآيلاينر
لا للكونتور الكثيف
وفقًا لميرفي، سيختفي الكونتور في 2019، ليحلّ محله استخدام البرونزر، لتحديد الوجه بنعومة، من خلال تطبيقه أسفل عظام الوجنتين، وخط الفكّ، وعظمتي جانب الجبين.

.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق