زفاف المشاهير

أغلى فساتين الزفاف التي اعتمدتها النجمات والمشاهير على مدار السنين.

أغلى فساتين الزفاف التي اعتمدتها النجمات والمشاهير على مدار السنين.

أغلى فساتين الزفاف التي اعتمدتها النجمات والمشاهير على مدار السنين.

فستان زفاف الأميرة ديانا

لنبدأ مع واحدة من أكثر العرائس أناقة على مدار العصور، وهي الأميرة ديانا؛ حيث أقيم حفل زفافها وهي في العشرين من عمرها، وتزوجت الأمير تشارلز عام 1981.
ارتدت الأميرة ديانا ثوب زفاف يقدر بقيمة 115 ألف دولار حاليًا، وهو من توقيع Elizabeth and David Emanuel وتميز بذيله المذهل الذي يصل طوله إلى 25 قدمًا، وتطريزات يدوية بالإضافة إلى 10 آلاف لؤلؤة كبيرة.

فستان زفاف فيكتوريا بيكهام

في عام 1999 تزوجت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، من نجم كرة القدم دافيد بيكهام، وارتدت فستان زفاف منفوشًا، صنع خصيصًا لها من دار فيرا وانغ Vera Wang.
وكان يقدر هذا الفستان حينها بحوالي مائة ألف دولار.
كان الفستان باللون العاجي الرائع، بقماش الستان الفخم، مع قصّة Strapless وتنورة منفوشة.

 

 

 

فستان زفاف نيكول ريتشي
أيضًا يعتبر فستان زفاف النجمة نيكول ريتشي، من الفساتين الأجمل على مدار السنين؛ حيث تزوجت في عام 2010 من Joel Madden واعتمدت فستان زفاف من توقيع دار ماركيزا Marchesa، ويتعدى فستان زفاف نيكول ريتشي المائة ألف دولار في الوقت الحالي.
تميز الفستان بأسلوبه العصري، وجمع بين الدانتيل في الجزء العلوي، والتنورة التول المنفوشة.

 

 

فستان زفاف كيت ميدلتون
تمر السنوات ويبقى فستان زفاف كيت ميدلتون، أحد التصاميم الأيقونية التي لا تنتهي موضتها، ولم يأتِ مثلها بعد؛ حيث تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011، وارتدت فستان زفاف دانتيل يجمع بين الرقي والبساطة.
الفستان من توقيع المصممة Sarah Burton من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والذي تكلف أكثر من 400 ألف دولار.
وتميز الفستان بالذيل الطويل، مع الطرحة التول الناعمة؛ ليليق بها كعروس ملكية.

 

 

فستان زفاف جيسيكا بيل

 

جيسيكا بيل 

 

عندما تزوجت جيسيكا بيل في عام 2012، لم تكن فساتين الزفاف الملونة حينها صيحة رائجة، ولذلك بدت إطلالتها استثنائية ومميزة بالفستان الوردي؛ حيث تزوجت من المغني جاستن تمبرليك Justin Timberlake.
وليس لون الفستان وتصميمه الأنثوي، هو الأمر الوحيد اللافت للأنظار حينها، ولكنه ثمنه الذي وصل إلى 100 ألف دولار.

 

 

 

فستان زفاف كيم كاردشيان
كان فستان زفاف كيم كاردشيان في عرسها الثالث على كاني ويست، هو الأغلى من أعراسها السابقة، والذي وصلت تكلفته إلى 400 ألف دولار أمريكي.
الفستان من توقيع دار جيفنشي Givenchy، وتحديدًا من المصمم Riccardo Tisci، وتميز بتصميم حورية البحر الذي يبرز انحناءات قوامها، مع ظهر مكشوف وأكمام دانتيل وذيل طويل للفستان، وكذلك طرحة تول طويلة.

 

 

كيم كاردشيان 

 

 

فستان زفاف أمل علم الدين
قصة حب رومانسية جمعت بين النجم جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين، تكللت بالزواج في عام 2014، وقد كانت من أكثر حفلات الزفاف المنتظرة، والتي يتحدث عنها الجميع حينها.
عرفت أمل بذوقها الرفيع وأسلوبها البسيط في إطلالاتها المختلفة؛ مما جعلها تتبع الأسلوب نفسه حتى في حفل زفافها، ولكن هذا لا يمنعها من اختيار فستان زفاف راقٍ وباهظ الثمن.
تم تصميم الفستان من قبل دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta خصيصًا من أجلها، وبلغت تكلفته 380 ألف دولار، وتميز بقصّة Off Shoulder مع تنورة A Line.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق