X

استبعاد المخرجة كاملة أبو ذكري لاعتراضها على تدخل النجم عمرو دياب في العمل

تم استبعاد المخرجة كاملة أبو ذكري من قبل الجهة المُنتجة لمسلسل “زي الشمس”، المقرر أن تخوض به الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني المُقبل، والاستعانة بالمُخرج سامح عبد العزيز بدلًا منها.

وأكدت التقارير أن السبب وراء استبعاد المُخرجة الكبيرة هو اعتراضها على تدخل النجم عمرو دياب في العمل والذي أراد وضع الموسيقى التصويرية للعمل، ورفضت كاملة الأمر مؤكده أن عمرو نجم ومُغني كبير، لكنه لا علاقة له بالتأليف الموسيقي للأعمال الدرامية.

المُخرجة كاملة أبو ذكري رفضت الحديث، عن الأزمة ، وأكتفت بوضع تدوينة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، قالت فيها “لن أرد علي جحر الأفاعي”، الأمر الذي فسره بعض مُتابعيها بأنها تقصد بـ”الأفاعي”عمرو دياب ودينا الشربيني.

الفنانة دينا الشربيني تسابق الوقت للحاق بموسم رمضان 2019 من خلال تكثيف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “زي الشمس”، وهو من تأليف مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش، ويشارك فيه ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، عمر السعيد.

تدور أحداث المسلسل حول مصرع شقيقة دينا في جريمة غامضة، وتحاول بطلة العمل معرفة قاتل شقيقتها.

Eman: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ