اسبوع الموضة

اطلالة النجمات بأسبوع باريس للموضة

اطلالة النجمات بأسبوع باريس للموضة

نادين نجيم ومي حريري وهيفاء وهبي في أسبوع باريس للموضة.. وغياب إليسا!

 

استغلت النجمات اللبنانيات؛ نادين نسيب نجيم، ومي حريري، وهيفاء وهبي انطلاق أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لربيع وصيف 2019، لمتابعة العديد من عروض الأزياء، التي حملت معها الأفكار والإبداعات اللافتة للموسم المقبل.

واستعرضت نادين إطلالتها خلال تواجدها في عرض مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد عبر إنستغرام، حيث ظهرت بمعطف أحمر أبرز أنوثتها، جاء أسفله فستان قصير متعدد الألوان، وانتعلت “بوت” يصل إلى أعلى الفخذين من لون الجاكيت.

ولم تتردد النجمة اللبنانية مي حريري في الذهاب إلى عاصمة الموضة، لحضور عرض المصمم اللبناني طوني ورد، وأطلت ببنطلون الكاروهات، نسقته مع توب باللون الأبيض، فوقه معطف مزود بالفرو منحها لمسة ملوكية ولكن بأسلوب عصري.

أما هيفاء وهبي، أيقونة الموضة، فكانت حريصة على التواجد في عرض أزياء صديقتها المصممة “يونينا”، وفي عرض أزياء المصمم نبيل يوسف، وفي كلا العرضين اعتمدت هيفاء إطلالات عصرية وخارجة عن المألوف، أظهرت أنوثتها وحسهّا العالي بما يليق بجسدها.

ومن المعروف عن النجمة اللبنانية إليسا أنها لا تفوت عروض الأزياء التي يقيمها مصممها المفضل ومواطنها إيلي صعب، إلا أنها لم تتمكن هذا الموسم من التواجد إلى جانبه، لكنها تمنت الحضور، وبعثت برسالة إلى إيلي، عبر حسابها على تويتر، قالت فيها: “إيلي! كنت أتمنى لو تمكنت من الوصول إلى باريس لحضور العرض الخاص بك”.

عرض الصورة على تويتر

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق