زفاف المشاهير

الأمير هاري وميغان ماركل في ذكرى زواجهما الأول

الأمير هاري وميغان ماركل في ذكرى زواجهما الأول

يصادف اليوم ذكرى زواج الأمير هاري ودوقة ساسكيس ميغان ماركل الأول، وفي هذه المناسبة سنستعرض أهم اللحظات والمحطات التي حصلت منذ مراسم زواجهما يوم 19 مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور بحضور عدد كبير من الضيوف بينهم مشاهير من العالم وجوه إعلامية وإجتماعية.

الصور الرسمية للزفاف الملكي
الصور الرسمية للزفاف الملكي

الأمير هاري يطلب يد ميغان ماركي

بعد لقاء الأمير هاري وميغان ماركل لأول مرة في يوليو 2017 عن طريق صديقة وهي فيوليت فون وستنهولتز، وأول ظهور لهما معًا كان بعد شهرين خلال ألعاب “إنفكتوس” الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، التي شارك فيها المصابون من قدامى المحاربين أعلنا ارتباطهما رسمياً وتم نشر صور الخطوبة التي أظهرت الثنائي بغاية الرومانسية.

مكياج ميغان ماركل يوم زفافها
مكياج ميغان ماركل يوم زفافها

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل قبل عام

تمت مراسم الزفاف الأمير هاري وميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، يومها وصلت العروس إلى الحفل برفقة والدتها، ثم قام والد الأمير هاري الأمير تشارلز باصطحاب عروس ابنه داخل إلى داخل الكنيسة. وظهرت العروس ميغان ماركل بغاية الأناقة، وارتدت فستاناً أبيضاً دون إدخال الشك أو التطريز إلى تصميمه وهو توقيع دار “جيفنشي”، بالإضافة إلى طرحة طويلة زينت الفستان.

ميغان ماركل والإعلان عن حملها!

أعلن القصر الملكي عن حمل دوقة ساسيكس عن حمل ميغان ماركل في الخامس عشر من أوكتوبر العام 2018 عبر منشور على تطبيق تويتر وتم الإعلان عن ولادة الطفل الملكي في الربيع. وجاء هذا الإعلان خلال جولة استمرت لأيام للأمير هاري وميغان ماركل إلى نيوزلندا وأوستراليا وفيجي حيق التقطا العديد من الصور وشاركا بالعديد من النشاطات الخيرية وغيرها.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل يغادرا القصر الملكي

بعد الإعلان عن حمل ميغان ماركل وعدم الكشف عن جنس المولود، نشرت تقارير عن مغادرة الثنائي للقصر الملكي واختيار قصر فريغمور الريفي للعيش. قام الثنائي الأشهر في العالم بالعديد من التغييرات لهذا القصر الريفي من ضمنها إضافة نادي رياضي ومساحة كبيرة للتسلية.

الأمير هاري وميغان ماركل يستقبلان مولودهما الأول

ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول
ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول

قبل ولادة طفلها سافرت ميغان ماركل إلى نيويورك حيث أقامت هناك حفل استقبال لمولودها الأول دون ذكر جنس المولود وإبقاءه سراً. خلال فترة حمل ميغان ماركل انتشرت العديد من الشائعات حول حملها وولادتها لكن هذه الخبار لم تدم طويلاً حتى صباح افثنين 6 مايو حيث وضعت ميغان ماركل مولودها الأول. اعلن القصر صباح ذاك اليوم عن ولادة الطفل المكي “آرشي” وهو بصحة جيدة وبعد ساعات ظهر الأمير هاري إلى جانب ميغان ماركل يحمل طفلهما الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق