اسبوع الموضة

 التنانير الماكسي عروض خريف ٢٠١٩ بأسبوع الموضة بنيويورك

 التنانير الماكسي عروض خريف ٢٠١٩ بأسبوع الموضة بنيويورك

تنانير ماكسي من أسبوع الموضة بنيويورك تناسب المحجبات

عادتة لماكسي لتزين الإطلالات العصرية والأنيقة في كل مكان، على السجاد الأحمر و ممشى العروض وإطلالات الشارع أيضا.
ظهرت التنانير الماكسي بشكل بارز على ممشى عروض خريف ٢٠١٩ بأسبوع الموضة بنيويورك، وقدمت دور الأزياء مثل فيليب ليم و هيليسي و براندون ماكسويل و غابرييلا هيرست و كيت سبيد و زيمرمان، مجموعة منتقاة من التنانير الماكسي التي تعد اختيارا رائعا للمحجبات.

قدمت علامة hellessy تنورة ماكسي غطت الكاحل مع شق أمامي مزين بأزرار معدنية، وظهر هذا التصميم على منصة العرض باللون الأصفر الساطع.

أما دار أزياء براندون ماكسويل Bran­don Maxwell فقدمت تنورة من الساتان اللماع بتصميم ماكسي منفوشة بكسرات تتدلى من الخصر، والتي تعد اختياراً مناسبا للـ إطلالات المسائية والسهرة.

كذلك دار أزياء فيليب ليم Philip Lim، ضمت التنانير الماكسي ضمن تشكيلتها لخريف ٢٠١٩. ظهرت على منصة العروض تنورة ماكسي بقصة منسدلة مزدانة بطبعة الحمار الوحشي، واللافت أنه لم يقدمها بمزيج الأبيض والأسود المعتاد ، بينما اختار ظلال من الجملي والبني الداكن، كما قدم تنورة ماكسي من الكريب المصقل بقصة منسدلة وذيل دائري.

على ممشى العروض الخاص بعلامة كيت سبيد Kate Spade ظهرت التنورة الماكسي مزينة بخطوط عمودية بظلال من الزهري والأحمر والكاكي، وهي اختيارا مذهلا لإطلالات الخريف القادم، وتذكرنا هذه التنورة بصيحة قوس قزح التي اعتمدتها كثير من النجمات العام الماضي مثل سيرين عبد النور ونانسي عجرم.

لهواة الأزياء الموردة قدم دار أزياء Tory Burch تايور مكون من بلوزة مستوحاة من تصميم القميص، مزينة بياقة وأزرار، مع تنورة ماكسي مزدانة بالورود مع كرانيش في أسفل التنورة، ومزج الدار في هذا التصميم بين روح الخريف الواضحة في اختيار خلفية قماش باللون العنابي، وبين الربيع الذي انعكس في الورد الأصفر الساطع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق