الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 22/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى abraj قمر سوريا توقعات اليوم الاثنين 22 نيسان

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 22/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى abraj قمر سوريا توقعات اليوم الاثنين 22 نيسان

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 22/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى abraj قمر سوريا توقعات اليوم الاثنين 22 نيسان

الحمل

قد تتخذ قرارت اكثر جرأة تحت وطأة التحرر من الوضع المالي على الصعيد المهني . فالاجواء بهذه الطريقة تبدو نتائجها جيدة . واما عاطفيا قد تشعر ببرود وجفاء بمشاعرك تجاه الشريك ولربما سبب تصرفاته او القطوعات التي تعيشها.

الثور

قد تضطر للتغيب او قد تحل مكان احد الزملاء على الصعيد المهني . واما علاقتك مع الشريك تبدو متحفظ وغير متحمس لأي تغيير حاليا . بالاضافة لخطط قد تلجأ لتنفيذها رغم انطباعك بأن كل شيء يعاكسك او عم يوقف ضدك.

الجوزاء

تبدو متحفظ ورافض التصريح بما تخطط له على الصعيد المهني . بكل الاحوال امامك نجاح مهني رغم بعض القيود الموجودة والشروط التي ممكن تدخل في تفاصيلها اكتر. واما عاطفيا رح تنجح في اقناع الشريك بأعذارك ولربما تضطر لشرح بعض الاحداث السابقة.

السرطان

رح تنجح في ايجاد الحلول المناسبة لوضعك العاطفي بالطريقة يللي بدك ياها. واما مهنيا الفلك عم يتحدث عن ارتياحات وخطط جديدة رح تلاقي التجاوب والدعم فيها . واكثر مواليد السرطان عم يسعو للاستفادة من محيط مهني افضل او للانتقال الى مكان ثاني مدعوم من جهة معينة.

الاسد

قد تعاني من الوحدة والتحفظ او سوء التفاهم على الصعيد العاطفي لكنك بحاجة لدعم علاقتك مع الشريك قبل الوقوع في الخسارة . واما مهنيا قد تحرز تقدم ملموس غير منتظر في هذا الوقت حاليا.

العذراء

قد تزعجك بعض الفواتير او المستحقات القديمة . اما مهنيا تبدو متعبا رغم تعاونك مع معظم الاشخاص قريبين او غريبين عنك واما عاطفيا قد تتحسن تدريجيا مواقفك تجاه الشريك بالاضافة لارتياحات صحية مقبل عليها.

الميزان

قد تحصل على فرصة تظهر من خلالها قدرتك وطموحك المهني لكنك قد تعاني من بعض التردد او الكسل او الخمول . بالاضافة لارتياحات مالية مقبلة واما عاطفيا قد لا تخضع علاقتك مع الشريك لمزيد من الاختبار . بالاضافة لمتابعات دوائية او طبية ومناسبة عائلية.

العقرب

قد تنتهي من مواجهة قانونية بطريقة ايجابية . واما مهنيا قد تطالب في إحداث بعض التغييرات وتعديلات بشروط العمل تحديد عقد او مباشرة عمل . بالاضافة لضغوطات نفسية لربما بسبب القلق الذي تعيشه بسبب احد افراد عائلتك على الصعيد الصحي . ولربما تضطر للسفر في الفترة المقبلة.

القوس

تبدو اكثر انتباها ووعيا لما يدور حولك من مخاطر على الصعيد المهنيولكنك مقبل على تغييرات ضمن وظيفتك او حتى مشاريعك الخاصة . واما عاطفيا ابتعد عن محاسبة ومعاتبة الشريك واظهار اخطائه طالما انك متمسك به.

الجدي

قد تحصل على جزء من مكاسب مالية متوقع وجزء آخر من مجالات ونشاطات او استمارات ولربما عمولات حيث تبدو ناشط مهنيا. بالاضافة لاجراءات قانونية قد تضطر لمتابعتها . واما عاطفيا ستنجح في معالجة امورك العاطفية بكريقة صحية وودية اكثر.

الدلو

قد تميل الى العدوانية في فهم مشاعر الشريك وتبدو غير متقبل لملاحظاته تجاه بعض المواقف السابقة بينكم وكأنك لا تريد ان تتكلم عما حصل لكم سابقا . واما مهنيا تشعر وكأن هناك من يهدد نجاحك او جهودك ولكنك منطلق وستخرج من مرحلة الركود والقلق الى التغيير والاستقرار الذي سيصدم الجميع.

الحوت

قد تعاني من وضع عاطفي مشتت ولربما السبب انشغالات الشريك بحياته المهنية ومتطلباته ولربما انانيته فأنت بطبعك شخص مسالم وتبحث عن الامان والتوازن في علاقتك معه ، المزيد من الوقت والصبر كفيل بإرضائك عاطفيا . واما مهنيا يبدو ان وضعك المهني مرتبط بظروف خارجية او بالتغييرات والجمود والركود الذي تعيشه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق