الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 20/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الاربعاء 20 مارس الابراج اليومية 20 أذار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 20/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الاربعاء 20 مارس الابراج اليومية 20 أذار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 20/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الاربعاء 20 مارس الابراج اليومية 20 أذار

الحمل

تشعر وكأنك مستهدف على الصعيد المهني، فوضعك المهني مرهون بوقائع قد تضطرك للإنتظار قليلا . واما عالى الصعيد العاطفي قد تعيش حالة حب واهتمام من طرف واحد بالإضافة لضغوطات مادية مازالت امامك.

الثور

تبدو حريص على تحريك اوضاعك المهنية نحو الافضل وستنجح في ذلك ولربما تسعى للقيام بعمل خاص او إضافي . اما عاطفيا تبدو الاجواء مريحة حاليا ولكن عليك الحذر من بعض الصدامات مع الشريك . بالإضافة لقرارات تتعلق بمظهرك الخارجي قد تشغل تفكيرك.

الجوزاء

تبدو مكبلا وغير مرتاح على الصعيد العائلي اولا ولربما بسبب اوراق قانونية تتعلق بأحد افراد عائلتك . واما مهنيا تبدو متحفظا ولربما تعاني من تقصير بوعود لم تنجز تعتبرها من حقك وتستحقها ولكن بمجرد ان تعبر هذا الشهر ستجد الامور اسهل امامك . واما عاطفيا قد تتطور علاقتك مع الشريك رغم القطوعات السابقة.

السرطان

قد يستحوذ الشريك على المزيد من اهتماماتك وتفكيرك . واما مهنيا قد تتعرض لبعض الاستفزازات او الاشكالات البسيطة ولربما بسبب خلافات سابقة بالاضافة لمتابعات صحية وعائلية بانتظارك.

الاسد

قد تتحرك باتجاه مسائل عقارية تتعلق بشراء منزل او الانتقال الى عتبة جديدة . واما مهنيا قد تتفاعل مع فرصة عمل جديدة قد لا ترضي طموحك المهني حاليا . واما عاطفيا تشعر بالوحدة والقسوة والاسف لعدم تفهم واستيعاب الشريك لهمومك ومشاعرك تجاهه .

العذراء

قد تنجح في التوسط لحل نزاع قانوني او خلافات مع محيطك . واما مهنيا يبدو الوقت مناسبا لتحسين اوضاعك رغم تضارب الآراء واحتجاجك المستمر عن التقصير الحاصل في موقعك المهني . واما عاطفيا تشعر بعدم الإطمئنان دون توضيح الاسباب.

الميزان

تتمتع بقدرة تحليلية كبيرة على قراءة واستيعاب الامور بعلاقتك مع الشريك ومع ذلك تبدو الاجواء غير مريحة لديك. واما مهنيا قد تتأجل بعض الاعمال بسبب بعض الظروف الطارئة ولكنك قادم على ارتياحات ايجابية بالاضافة لمتابعات طبية بانتظارك.

العقرب

تشعر وتعرف بأن هناك شخص ما مهتم فيك ومهتم بمتابعة تفاصيل حياتك العاطفية ولربما يفرض عليك الواقع رفض ذلك الشخص مؤقتا واما مهنيا ستنجح في كسر الروتين والقيود التي حاصرتك سابقا. ومع ذلك ستسعى لتوسيع دائرة نشاطاتك المهنية.

القوس

اجواء فلكية عم تتحدث عن اهتمامات جدّية بأمورك المهنية وسعي لإيجاد الحلول السريعة والمستعجلة مدعومة من جهة قد تعتمد عليها . واما عاطفيا الفرص مفتوحة والمجالات واسعة امامك لعلاقة جدّية ولتقرير مصير عاطفي رائع واحذر التعرض لبعض الانتقادات او الملاحظات التي قد لا ترضيك.

الجدي

قد تعتمد على حدسك لجذب مكاسب مالية اليك . واما عاطفيا قد تحتاج لشخص ما لفضفضة مابداخلك لديه . واما مهنيا قد تصادفك بعض المشاكل الصغيرة الطارئة إلاّ انك ستنجح في المشاركة بالعمل الجماعي .

الدلو

الوقت مناسب للتواصل او للتعاون مع زملاء او اشخاص لربما اصدقاء لديهم نفس اهدافك وطموحاتك . وبكل الاحوال الأجواء الفلكية تتحدث عن نشاطات مهمة ومباشرة عمل قريب جدا ولربما الانتقال الى جهة أخرى . واما عاطفيا ستكسر الجمود لمهادنة بسيطة مع الشريك فاتحا الباب أمامك لإعادة التواصل العميق.

الحوت

تبدو قلقا من وضعك المالي ولكن لا خوف عليك فأنت قادم على حلول مهنية واعدة ومشاريع بالجملة تحتاج المباشرة فيها . واما عاطفيا تشعر بالراحة بعد تواصلك مع الشريك من بعد زعل وخلاف مضى على لا شيء.

الوسوم
اظهر المزيد

ℰℳ𝒜𝒩*

🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق