X

شخصية كل رجل وفق الابراج الرجل والابراج

الحمل الرجل الأكثر تمرداً وغرابة

الرجل الاكثر اثارة وغرابة في الحب. يتوهج تارة ويبرد تارة أخرى. عندما يحب فانه يعطي كل ما عنده بنبل وجدية وتظهر عليه علامات الحب من شرود وتنهدات ويعد الاخلاص والصدق من أهم سماته. يعد التمرد والتحدي من أهم صفاته لذلك كثيرا ما يقع بالمشاكل ويتعرض لعقوبات قاسيه من سلطته بسبب غروره وعدم انصياعه للأوامر فهو لا يفضل دور التابع أبدا ويحاول دوما أن يكون سيدا لاعتقاده بأنه الأذكى وان فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فانه يتحول الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والايجابية

الثور رجل العناد

الرجل الثور: لا يسمح لأحد أن يخالفه الراي، هو الرجل الذي يمتلك هدوء المحي. لكن عندما يغضب يصبح أمواجاً مدمرة لا يثتثني أحداً. هو صبور قوي حكين دافئ القلب.

الجوزاء رجل الذكاء

يعرف جيدا هذا الرجل كيف يتغلب على الجميع بحنكته وقدرته على قلب الأمور لصالحه. هو قوي في سرعة بديته التي تجعل الكثيرين ممن حوله لا يستيطعون مجاراته.

السرطان رجل الكبرياء

هذا النمط من الرجال يمتلك من الكبرياء ما يجعله يموت ألماً دون أن يظهر لأحد ذلك قد تراه يضحك كثير لكنه يبكي أكثر ويخفي هذه الدموع خلف حائط من الفولاذ حتى لا نراه ضعيفاً.

الأسد الرجل الأقوى

لما يمتلكه من قدرة على السيطرة على محيطه. هذا الرجل الاستثنائي الذي يظهر من القوة والصلابة ما يغطي الحنان الذي يمتلكه بداخله. إنه الأقوى في اي مكان يتواجد به.

العذراء رجل النقد الأبرع

لا يسلم منه أحد بسهولة فهو يتقن جيداً اختيار كلماته وتوجيهها بدقة ليصيب الهدف ذكي في اختيار العبارات وفي جعل جميع أعدائه تقر وتعترف بالخسارة أمام أفكاره. صادق لأقصى درجه فى مشاعره ومحب للآخرين فلا تترددن فى طلب المساعدة منه فهو لن يتأخر عنك لحظه إذا كان بإستطاعته مساعدتك. يكره الخشونه والغباوه والفظاظه فى التعامل وهو يفضل الهدوء والأتزان والرصانه ويكره كل ما يثير مشاعره.

الميزان الرجل المسالم

لا يفكر الميزان بأن يستخدم القوة ليحصل على ما يريد. هو يفضل العقل والتصرف بحكمة هو لا يسكت عن حقه ويعرف جيدا كيف يحافظ عليه. هو الذي يحب أن يعيش سلامه الداخلي بعيدا عن القوة.

العقرب الرجل الحكيم القوي

نعم، له من الرجولة ما تجعل منه لا يهاب أي شيء ويتحمل أقسى أنوتا الوجع دون أن يظهر ذلك. يعرف جيداً كيف يخرس الجميع ويبقي له جزءا خاصا به من الخصوصية والسحر

القوس رجل الذكاء الكهين

نعم، أنه يعلم تماما ما يريد قوي جدا عندما يتعلق الأمر بالمعاندة يصبح شديد العصبية عندما يخالفه أحد وتجد الأضواء موجهة إليه. يعرف تماما كيف يصنع من نفسه بطلاً.

الجدي رجل صلب كالألماس

هذا الرجل يمتلك شخصية لا تنكسر. وهو يظهر في ملامحه الكثير من الرجولة والقسوة لكنه يب القلب عرف جيدا كيف يحافظ على اتزانه ولا يحب أن يخالط السخفاء

الدلو رجل يتمرد على الحياة

يبحث رجل الدلو عن التميز في كل شيء ولا تعجبه الأشياء الاعتيادية. يريد التغيير ويستطيع أن يؤثر بشخصيته على من حوله ويفرض رايه رغم غرابة آرائه في الكثير من الأوقات

الحوت رجل الرومانسية

هذا الرجل يمثل الحب بكل اشكاله وأنواعه، فهو يقدّم الكثير من العاطفة ولا يحتاج للقوة لأنه يستطيع كسب ود من وله بسهولة ويقدم لهم بالمقابل مشاعر صادقة ومحبة.

Eman: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ