X

شَبيهة شيرين عبدالوهاب

شاهدي شَبيهة شيرين عبدالوهاب.. فنانةٌ مكسيكيةٌ مرشحةٌ للأوسكار!

تداولَ عددٌ من نشطاء السوشال ميديا صورة الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي والتي لفتت الأنظار إليها لشدّة الشبه بينها وبين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وتفاعل الجمهورُ مع الصور مُعلّقين أن الشبه كبير جدًا، حتى أنه قد يصعب التفريق بينهما، وأن الاختلاف الوحيد هو تسريحة الشعر والخدود.

واستطاعت النجمةُ المكسيكيةُ إبريسي تحقيق شهرة واسعة جدًا مؤخرًا وأصبحت صورها مُتداولةً بكثرة بسبب دورها في فيلم ROMA والمُرشّح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية.

وكانت عبدالوهاب مؤخرًا قد لفتت الأنظار إليها بسبب تسريحة شعرها الجديدة، حيث قامت بقصّ شعرها مُعتمدةً “البوي” وهي الإطلالة التي عُرفت من خلالها في بداياتها بالكليب الشهير “آه يا ليل”، ومازحت عبدالوهاب جمهورها في حفل ليلة رأس السنة عن قصة شعرها قائلةً إنها وزوجها حسام حبيب يذهبان إلى نفس الحلاق.

يُشار إلى أنّ الفنانة شيرين عبدالوهاب قد اتفقت مؤخرًا مع المنتج صادق الصباح من أجل غناء تتر مسلسل “خمسة ونصف” من بطولة الفنانة نادين نجيم وقصي خولي، ومعتصم النهار والذي من المقرّر أن يُشارك في الموسم الرمضاني المقبل وستكون الأغنية باللهجة اللبنانية وتحمل اسم “يا بتفكر يا بتحس”.

Eman: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ