اطلالة النجمات

صور فساتين النجمات باللون الأخضر، اختاري الأجمل والأكثر أناقة برأيك

صور فساتين النجمات باللون الأخضر، اختاري الأجمل والأكثر أناقة برأيك

سيطر اللون الأخضر على فساتين النجمات في الفترة الأخيرة. وقد شاهدنا عددا كبيرا من الإطلالات المميزة بهذا اللون، التي ناسبت صاحبات البشرة السمراء والشقراء على حد سواء. والأخضر بمختلف تدرجاته، الفاتحة منها أو الداكنة، بدا الخيار الأكثر أناقة على فساتين النجمات مؤخراً، ومن بينهن هيفاء وهبي. وإليك التفاصيل.

هيفاء وهبي في فستان قصير أخضر من الكسندر فوتييه: 

اختارت هيفاء وهبي مؤخراً لأحد البرامج التلفزيونية إطلالة عصرية وجذابة باللون الأخضر، عبارة عن فستان قصير من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier  مصنوع من قماش الحرير الفاخر، مزين على الخصر بحزام قماشي له بكلة معدنية مرصعة بالكريستال، وقد اختارت مع الفستان حذاء كعب عال أسود، ومجوهرات من الماس ومن الأحجار الخضراء.

هيفاء وهبي في فستان قصير أخضر من الكسندر فوتييه

رحمة رياض في فستان سهرة باللون الأخضر: 

لإحدى المناسبات الرسمية، اختارت المغنية رحمة رياض فستان سهرة باللون الأخضر من دون أكمام وبقصة منسدلة، محدد الخصر بحزام قماشي ومزين عند الصدر بأحجار براقة باللون الأخضر أيضاً، وقد اختارت معه مجوهرات ذهبية بارزة.

رحمة رياض في فستان سهرة باللون الأخضر
ياسمين صبري في فستان أخضر براق من يوسف الجسمي: 

إحدى أكثر إطلالات ياسمين صبري شهرة على السجادة الحمراء، كانت في هذا الفستان الأخضر من يوسف الجسمي Yousef al Jasmi المصنوع من قماش براق بقصة الكتف الواحد وله شق طويل على الساق، نسقت معه إكسسوارات باللون الأسود، عبارة عن صندل كعب عال وشنطة يد رسمية، ومجوهرات ماسية.

ياسمين صبري في فستان أخضر براق من يوسف الجسمي
كارلا حداد في فستان عصري باللون الأخضر: 

اطلالة جريئة في فستان باللون الأخضر، اعتمدتها مقدمة البرامج كارلا حداد، حيث أن قصته عصرية ولافتة بأكمام طويلة وله شق طويل على الساق، ومزين ببروش من الكريستال عند الرقبة، وقد نسقت معه صندلا براقا بكعب عال، ومجوهرات ماسية ناعمة.

كارلا حداد في فستان عصري باللون الأخضر

صور فساتين النجمات باللون الأخضر، اختاري الأجمل والأكثر أناقة برأيك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق