عطور

عطور جديدة خاصة خلال الاحتفال بمناسبات مهمة و خاصة،

عطور جديدة خاصة خلال الاحتفال بمناسبات مهمة و خاصة،

تفكر المرأة دائما في الحصول على عطور جديدة خاصة خلال الاحتفال بمناسبات مهمة و خاصة، لذلك سنساعدك على معرفة أكثر العطور التي لا يقاومها الرجل. فالرائحة لها تأُير قوي في من حولنا خاصة بالنسبة للرجال. لذلك يجب ان تحصلي دائما على رائحة تؤثر على زوجك و تغويه لتظهري بمزيد من الأنوثة. عموما روائح الزهور لها سحر رومانسي على الرجل لذلك يجب أن تعرفي ما الذي تختارينه حسب ما سنذكر لك إذا أردت تسحري زوجك دائما.

الفانيليا: تعتبر هذه الرائحة من أكثر الروائح التي تجذب الرجل و المرأة كذلك. فالفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية الطبيعية كما أنها تقوم بتحسين العلاقة الحميمية و تقلل جدا مستويات التوتر. لذلك لا تستغني عن زجاجة عطرية برائحة الفانيليا إذا أردت أن تحصلي على المزيد من الدفئ و الجاذبية في علاقتك الزوجية.

خشب الصندل: تعتبر هذه الرائحة من أكثر الروائح المفضلة لدى الرجال و النساء على حد سواء. فهي تزيد من الرغبة بين الزوجين و تثير الرومانسية عند الرجل. فخشب الصندل يتميز برائحته الدافئة التي تجذب الرجل إلى شمه باستمرار.

الخزامى: يحب الرجال رائحة الخزامى جدا.  ربما لأن الخزامى تمتلك قدرة قوية على تحقيق الاسترخاء و تهدئة الأعصاب و تحسين المزاج و لهذا فهي من الروائح الرومانسية عند الرجل.

المسك: كثيرا ما يستعمل المسك في روائح و عطور الرجال و حتى النساء. فالمسك مثل الفانيليا و خشب الصندل له رائحة دافئة و سريعة الانتشار كما أنه يثير الجاذبية الجنسية عند الرجل و يضفي الرومانسية في الأجواء.

البنفسج: يدخل البنفسج في صناعة الكثير من العطور النسائية، و لا يمكن الاستغناء عنه في أغلب العطور النسائية فهو يحقق المزيد من الأنوثة و الرومانسية. كما أنه لديه خاصية مختلفة عن باقي الزهور فهو يعطي رائحة رائعة عندما يطبق على بشرة المرأة.

زهرة الاوركيد: يستمل هذا العطر في تحضير الروائح الرومانسية أكثر من المستعملة في الأيام العادية، لأن رائحته دافئة أكثر من رائحة الفانيليا و هو مرتبط عند الرجل بالأناقة و السحر الجميل.

الياسمين:  هذا العطر من أكثر الروائح الشعبية عند الرجل. فهو ذو رائحة خفيفة غير قوية مثل باقي الزهور أما عمق الرائحة فه ورومانسي خفيف. و نجد الياسمين في أغلب العطور النسائية و كريمات العناية الخاصة و يمنح المزيد من الاختلاف عند استعماله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق