اخبار الرياضة

فرانس فوتبول: زيدان يطالب بيريز بالتعاقد مع نجم ليفربول

أعادت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي لأذهانها من جديد بعد مطالبة من زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد القديم للفريق.

وأوضحت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما كان قد طلب الحصول على خدماته قبل أن يرحل عن قيادة الميرنجي في الولاية الأولى.

وأشارت فرانس فوتبول إلى التقارير التي نشرتها الصيف الماضي بشأن رغبة زيدان في التعاقد مع ماني قبل رحيله المفاجئ عن قيادة الفريق بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، إلا أن بيريز لم يتحرك في الصفقة خاصةً وأن محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري كان هو النجم الأبرز في الريدز حينها.

وتشير التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى أن فلورينيتنو بيريز، رئيس ريال مدريد سيقوم بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون على رأسها إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

يُذكر أن ساديو ماني يتألق هذا الموسم بشكل ملحوظ مع فريق ليفربول حيث يحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا بالتساوي مع أوباميانج، لاعب أرسنال ومحمد صلاح، وهاري كين، لاعب توتنهام، خلف سيرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق