منازل المشاهير

منزل المغنية المكسيكية تاليا

منزل المغنية المكسيكية تاليا

منزل المغنية المكسيكية تاليا

استوديو مزين بجوائز تاليا 
استغرق الأمر عدة سنوات لتصميم وبناء منزل تاليا وزوجها الجورجي، التي تضم قاعتي ملابس منفصلتين من طابقين ، وصالون تجميل ، وصالة رياضية ، وغرفة للعب ، ومساحة ترفيهية مصممة لتبدو وكأنها نزل صيد عتيق مع أسقف مقببة ذات عوارض ومحيط موقد مصنوعة من اشلر فيلدستون. وهناك أيضا استوديو تسجيل مزين بجوائز تاليا التي حصلت عليها طيلة مشوارها الفني، كما يمكن للمصعد الداخلي الوصول إلى جميع الطوابق الأربعة.

أراد الزوجان عرض مجموعتهما الفنية الواسعة ، والتي تضم أعمالا لكيث هارينغ وأندي وارهول وريتشموند بيرتون وروبرت إنديانا ومارك كوين في إحدى غرف المعيشة حيث يمكنهم عرض الفن دون التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

إضاءة زاهية في غرف المعيشة
تتميز غرفة الوسائط بشعور معاصر في الجزء الرئيسي مع زاوية صغيرة ومزودة بمدفأة في الطرف البعيد من الغرفة.
تطل غرفة النوم ، مع لوحة ريتشموند بيرتون ، على أكثر من خمسة أفدنة من الأراضي المطلة على البحيرة والمسبح.
جميع غرف الطعام الرسمية  وغرفة المعيشة الثانية مضاءة بإضاءة زاهية ، مع أرفف وخزائن مدمجة في الأخيرة توفر أفضل عرض للجوائز وما شابه. يدور المطبخ الحديث إلى حد كبير حول جزيرة ضخمة عريضة ومغطاة بالجرانيت مع وجود مطعم للوجبات الخفيفة متصل بالخشب .
يوجد في الطابق السفلي من المنزل صالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب وصالون تجميل وغرفة للتدليك. يشمل الطابق العلوي غالبية غرف النوم ، جميعها تحتوي على حمامات داخلية (حمام واحد مثير للإعجاب يشتمل على حوض استحمام عميق بجانب دش بخار ضخم مبطن بالزجاج ، مع درج حلزوني يؤدي إلى منطقة خلع الملابس) .
كما تتميز غرفة عائلية غير رسمية تقع في الجزء الخلفي من المنزل بمدفأة حجرية أنيقة محاطة من كلا الجانبين بأبواب فرنسية تؤدي إلى الفناء الخلفي المشمس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق