X

نجوى كرم بإطلالة ساحرة

نجوى كرم بإطلالة ساحرة في حفلها الأسطوري بالسعودية

احيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلاً اسطورياً ضمن فعاليات الشرقية في السعودية بحضور حشد جماهيري غفير ردد جميع اغنياتها ورقص على انغام اجمل الاغنيات .

وشاركت نجوى كرم متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى”انستجرام”، بصورة جديدة لها، وذلك خلال إحيائها إحدى الحفلات في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان موسم الشرقية بمنطقة الخبر.

وأبهرت نجوى جمهورها ومتابعيها بإطلالة الساحرة من اختيار الاستايلست سيدريك حدّاد، حيث ارتدت فستان راقياً من أنامل المصمم المبدع رامي قاضي، وتميز التصميم بمزيج من الألوان المتناسقة كما أبرز قوامها الممشوق، ونسقت معه بعض المجوهرات من gerard.

ووضعت لها خبيرة التجميل Wassim Mogabgab بعض لمسات المكياج الجذابة التى أبرزت جمالها، فيما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة من أنامل المصفف Michel Layoun.

Eman: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ