X

هكذا تحصلين على طاقة إيجابية

هكذا تحصلين على طاقة إيجابية

1. عدم مقارنة النفس بالغير، والتركيز على حياتك للإنجاز والنجاح من خلالها.

2. ثبت علميًا أن تناول الشوكولاتة يساعد في تحسين المزاج، فلتجعليها مكافأة لك بعد كل عمل جيد تقومين به، أو قبل الإقبال على عمل جيد.

3. عدم النظر إلى ما فات وتوقع الأجمل دائمًا، وذلك بالبحث عن الجانب الأفضل في حياتك والاهتمام به، وتهميش الجوانب الأخرى، وذلك من أكثر الأمور الفعَّالة في تحقيق حالة من الإيجابية، إلى جانب استشعار السعادة بأمور بسيطة، ولتكن نعمة التنفس.

4. الطعام الصحي وممارسة الرياضة، وأخذ قسط كافٍ من الراحة والنوم، أمور كفيلة بتغيير نمط الحياة للأفضل.

5. إحاطة ذاتك بأشخاص إيجابيين، والبعد عن غيرهم؛ لأن إنشاء مجتمع إيجابي مفيد جدًا في جعلنا نستمر، كما أن تغذية العقل الباطن بعبارات وأقوال إيجابية وتوظيفها في الحديث لتعزيزها في عقلك، وترك أثر بالغ في المجتمع يعد أمرًا ضروريًا.

6. توليد قناعة بأن الحزن عديم الفائدة، ومن الصعب عليك التفكير في أي مشكلة بإيجابية بينما الحزن يسيطر عليك، لذا فكر في تأثير المشكلة بعد مرور سنوات، فإن لم تؤثر في المستقبل فلا داعي للحزن لأنها ستمضي حتمًا.

7. الحرص على تقديم المساعدة للجميع وإلقاء السلام عليهم والابتسامة، لأنها أمور تُحسّن النفسية بشكل عام.

8. تبادل العناق يُحسّن الحالة النفسية كثيرًا، فالأهل والأصدقاء عليهم أن يتبادلوا العناق بشكل مستمر.

9. التفكير الإيجابي قبل النوم يعد من أكثر الأمور التي تساعد في خوض حياة إيجابية؛ لأنه يساعد في تذكُّر ذلك عند الاستيقاظ وبدء يوم جديد بإيجابية.

10. من الجيد أن يتضمَّن يومك جلسات استرخاء وتأمُّل تُعيد لك الحيوية، وصنع محادثات بخيالك تدل على مستقبل أفضل وتجعلك تعيش حلمك.

ℰℳ𝒜𝒩*: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ