X

يسرا تنضم للجنة تحكيم جائزة الأوسكار 2019

يسرا تنضم للجنة تحكيم جائزة الأوسكار 2019

كشف الموقع الرسمي للأكاديمية الأمريكية للفنون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجوائز “الأوسكار”، عن ضم 842 عضوا جديدًا من 59 دولة لمختلف أقسام الأكاديمية من إخراج وتمثيل وإنتاج، من بينهم النجمة المصرية يسرا ضمن قائمة الممثلين، وعمرو سلامة ضمن لائحة المخرجين، ومدير مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي ضمن المنتجين، وأوضح الموقع الرسمي للأوسكار، أن 50% من الأعضاء الجدد، كانوا من السيدات، فضلاً عن تضمنهم لـ 21 فائز سابق بجوائز الأوسكار.

يسرا لم تعلق على خبر انضمامها رسميا للجان تحكيم جائزة الأوسكار، ولكن المخرج عمرو سلامة احتفل بانضمامه بشكل رسمي عضوًا في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وغرد عبر حسابه على تويتر قائلا: رسميًا أصبحت عضوًا في أكاديمية السينما (الأوسكار).

ضم 842 عضوا جديدًا من 59 دولة للجان تحكيم الأوسكار نصفهم من النساء

وعلق مدير مهرجان القاهرة السينمائي المنتج محمد حفظي على قرار اختياره لعضوية الأوسكار قائلا: سعيد بانضمامي كعضو رسمي لأكاديمية العلوم والفنون الأمريكية ” الأوسكار “

وقررت الأكاديمية بدء الترشيحات للدورة الجديدة فى الـ13 فى شهر يناير المقبل قبل موعد بدء الدورة بما يقارب الشهر، كما قررت الأكاديمية تحديد موعد الدورة الـ93 والذى جاء فى 28 فبراير 2021، والدورة الـ94 فى الأحد الأخير من شهر فبراير عام 2022.

ℰℳ𝒜𝒩*: 🌹 أيہمہأنہ🌹 ּ؏ــڼۨــدمۘـا نۨــ؏ــڜــڦ ̨اڂۡـالڦــﮪــمۘ ̨نۨــ؏ــڜــڦ ۖ اڜــڭــٰاڵــﮪــمۘــ، ּحۡــٺــےۧ ۖ ڸــﯟۥ ۛ ּڸــمۘ ۛ ּڀــڭــﯟنۨـ ۖ ؏ــڵــےۧ ۛ ּڦــدڕ ۛ ּمۘــنۨ ּلــڇۚــمۘــٰاڶــ،.. ּۏٺــﯖــڕہ ۖ ڄۚــمۘــٰاڵــﮪــمۘ ۛ ּ؏ــڼۨــدمۘا ۛ ּٺــﯖــڔہ ּاڂۡــالڦــﮪــمۘ ּحۡــٿــۍۧ ۛ ּڶــﯡڪــٰانۨــﯟۥ ۛ ּمۘــڷــۏڪ اڷــڄۚــمۘــٰاڶ ۗ