الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الثلاثاء 19 مارس الابراج اليومية 19 أذار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الثلاثاء 19 مارس الابراج اليومية 19 أذار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19/3/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم الثلاثاء 19 مارس الابراج اليومية 19 أذار

الحمل

تتحرك بطريقة جدّية على الصعيد المهني وربما تفاجأ بمواقف مخالفة لطموحاتك ولمواقفك فالاجواء الفلكية تتحدث عن عراقيل ولربما تفتقد الاشخاص التي تعتمد عليهم فلم تجدهم بالقرب منك بالاضافة لاهتمامات بأمورك العائلية . واما عاطفيا قد يساعدك الشريك ببعض التفاصيل ويقف امامك.

الثور

قد ينتزع منك شخص او زميل عمل او موقع من حقك على الصعيد المهني لكنك قادم على تغييرات رائعة . واما عاطفيا قد تتخلص من معتقداتك السابقة تجاه الحب وتبدو منفتحا على تقبل علاقتك مع الشريك ولكسر حالة الفراغ العاطفي .

الجوزاء

قد لا تبدو امورك العاطفية على مايرام ولربما سببه الصراع الداخلي الذي تعيشه والذي ولّد لديك بعض المخاوف . واما مهنيا قد تعيش بعض الجمود المؤقت واحذر الوقوع في فخ الفوضى في حياتك الشخصية.

السرطان

تبدو مترددا في حسم علاقتك مع الشريك رغم انزعاجك من تصرفاته ولكن الحظوظ مفتوحة امامك نحو فرصة اكثر ايجابية . واما مهنيا قد تعيش بعض المواقف الصعبة على الصعيد المهني وستنجح في تصرفاتك بتسهيل الامور بالاضافة لاهتمامات تتعلق بإنجازات مالية وجمالية داخلية وخارجية.

الاسد

قد تناقش بثقة واقتناع فرصة عمل بعيدة عن مجالك وارضك وقد تسير الامور بشكل مقبول به . واما عاطفيا قد قد يغضبك ويزعجك بعض الأخبار التي قد تعرفها عن الشريك . واما ماديا تبدو بحالة عدم ارتياح على الصعيد المادي.

العذراء

قد تنجح في الحفاظ على موقعك العملي وتسعى لتطويره وربما تفاجأ بعرض جديد فلا تهمل الدخول في تفاصيله . واما عاطفيا لا تكن عدائيا في تصرفاتك مع الشريك وحاول ان تفصل حياتك الخاصة والمالية او العائلية عن علاقتك به .

الميزان

قد تشعر باليأس والخيبة على الصعيد المهني ولربما يتكون لديك شعور او انطباع بأن كل شيء يسير عندك فأصبر قليلا ولا تضيّع جهودك انها فترة تحضيرية لتحقيق مكاسب مهنية . واما عاطفيا احذر الوقوع في فخ التوتر والصراعات مع الشريك.

العقرب

اجواء فلكية داعمة لحظوظك المهنية ولربما تحصل على حقوق او مطالب لم تتوقعها . واما عاطفيا قد تقرر حسم الامر بتجميد كل شيء يتعلق بمشكلتك السابقة مع الشريك واعتماد لغة الصمت او الهروب من الازمة التي تعيشها.

القوس

تشعر بالتفاؤل والارتياح وكأنك مطمئن لما قد يحدث على الصعيد المهني فالاوضاع تبدو ايجابية . واما عاطفيا قد تميل الى الازدواجية والحيرة فيما يتعلق بقراراتك العاطفية مع الشريك بالاضافة لمكاسب مالية بانتظارك.

الجدي

قد تواجهك بعض المواقف الصعبة على الصعيد العاطفي بعلاقتك مع الشريك فأنت امام مرحلة غير واضحة على الصعيد الشخصي . واما مهنيا لربما تجد نفسك امام ترتيبات جديدة ومسار مختلف عن المألوف لديك بالاضافة لارتياحات صحية.

الدلو

تبدو محظوظا في تجاوب الشريك معك ولو بطريقة محدودة . واما مهنيا قد تعيش بعض التحضيرات لتبدأ بصفحة جديدة على الصعيد الوظيفي او المهني فالاجواء تبدو مبشرّة ومريحة.

الحوت

من المحتمل ان يؤدي المجهود الذي بذلته في الفترة الماضية الى نتائج ايجابية على الصعيد الاجتماعي والمهني . واما عاطفيا تبدو متفائلا في تعاطي الشريك رغم الاوضاع الصعبة التي مررت بها معه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق